الأخبار

توزيع لوازم مدرسية لـ132 طالب من طلاب مدرسة النعج للتعليم الأساسي – مديرية الحوطه – محافظة لحج


بدعم من مؤسسة النقيب التنموية الخيرية تم صباح يوم امس الأول الموافق 2019/11/14م توزيع لوازم مدرسية ( دفاتر ، أقلام ، حقائب شفاف) لعدد 132 طالب من طلاب مدرسة النعج للتعليم الأساسي مديرية الحوطه محافظة لحج .

وياتي هذا الدعم المقدم من المؤسسة للطلاب الايتام والفقراء لمساعدتهم على مواصلة الدراسة والتحصيل العلمي في ظل أوضاع معيشية صعبة يعانون منها  .

وخلال حفل التوزيع الذي أقيم في المدرسة شكرت مديرة مدرسة النعج للتعليم الأساسي الأستاذة / وحدة الصداعي مؤسسة النقيب التنموية الخيرية كونها السباقة دوما بتقديم مثل هذه المساعدات.

كما القى نائب مدير التربية والتعليم رئيس قسم التعليم في مكتب التربية الحوطه الأستاذ / رافت كرد كلمة حث فيها الطلاب على مواصلة تحصيلهم العلمي والتحلي بالصبر واكتساب المعرفة ليكون لهم شأن في المستقبل .

وخلال الحفل أيضا القى مدير إدارة التعليم الالكتروني بمكتب التربية الأستاذ / أمين النسري  كلمة رحب فيها بالحاضرين جميعا وشكر إدارة مدرسة النعج للتعليم الاساسي على حسن الاستقبال والتنظيم ، كما قدم الشكر لمؤسسة النقيب التنموية الخيرية على دعمها السخى والمتواصل لجوانب التعليم المختلفة .

وفي ختام الحفل قامت إدارة مدرسة النعج بتقديم شهادة تقديرية لمؤسسة النقيب التنموية الخيرية تسلمها ممثل المؤسسة  الأخ / معد محمد

حضر حفل التوزيع كلا من :

  • نائب مدير التربية رئيس قسم التعليم في مكتب التربية الأستاذ / رافت كرد
  • مدير إدارة التعليم الالكتروني بمكتب التربية الأستاذ / امين النسري
  • مديرة مدرسة النعج للتعليم الأساسي الأستاذة / وحدة الصداعي
  • مسئول الأنشطة في مدرسة النعج للتعليم الأساسي الأستاذ / سمير المنصوري
  • مسئول قسم المشاريع والتنمية في مؤسسة النقيب التنموية الخيرية الأخ / معد محمد
  • مسئول قسم المواقع والتصاميم في مؤسسة النقيب التنموية الخيرية الأخ / ايسر عبدالله

وعدد من أعضاء هيئة التدريس في المدرسة .

#مؤسسة_النقيب_التنموية_الخيرية

#نتعاون_معا

الشؤون التعليمية