الأخبار

اختتام سلسلة الدورات التدريبية ( التمديدات الكهربائية والطاقة الشمسية ) يافع - يهر


اختتمت يوم امس الأول الخميس الموافق 2019/9/19 سلسلة الدورات التدريبية ( التمديدات الكهربائية والطاقة الشمسية ) والتي أقامها مركز المنارات للتدريب والتأهيل التابع لمؤسسة النقيب التنموية الخيرية في يافع – يهر خلال الفترة من 13/7/2019-19/9/ 2019حيث استفاد من هذه الدورات اكثر من 80 طالب من مختلف مناطق مديرية يهر ، وقد ركزت هذه الدورات بشكل كبير على الجانب العملي والتطبيقي والذي اخذ الحيز الأكبر من وقت الدورة .

وخلال الحفل الذي حضره العديد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية في المنطقة بدا الحفل بتلاوة آيات من القران الكريم تلاها الطالب عبدالله عبدالعزيز ، ثم القى ممثل المؤسسة الأخ معد محمد مسئول قسم المشاريع والتنمية في مؤسسة النقيب التنموية الخيرية كلمة شكر فيها الحاضرين وحفز فيها الطلاب على مواصلة العمل بعد الدورات .

ثم القى الأستاذ بكيل جباري كلمة ونيابة عن مدربي الدورة شكر فيها مؤسسة النقيب التنموية الخيرية على إقامة مثل هذه الدورات وأشاد بدور أهالي المنطقة وحرصهم على إنجاح هذه الدورات كما شكر الطلاب على اجتهادهم والتزامهم . وبعدها القى الطالب عارف امين كلمة نيابة عن زملائه الطلاب شكر فيها مؤسسة النقيب التنموية الخيرية والمدربين وجميع الحاضرين في الحفل

و القى الأستاذ القدير صالح عفيف كلمة نيابة عن أهالي المنطقة شكر فيها جميع الحاضرين وأشاد بدور مؤسسة النقيب التنموية الخيرية الداعم لهذه الدورات كما حث الطلاب على الاستمرار في البحث والتطوير وان لا يتوقفوا عند حدود هذه الدورات .

وفي ختام الحفل قام ممثل مؤسسة النقيب التنموية الخيرية بتكريم الخمسة الطلاب الأوائل من كل دورة وبلغ عددهم عشرين طالب و توزيع الشهادات وكذا حقائب عدة خاصة بالكهرباء كحافز مقدم من المؤسسة ، وتم توزيع الشهادات على بقية الطلاب .

كما تم منح شهادة تقديرية لإدارة مدرسة الحرية – يهر نظير تعاونهم  في إنجاح الدورات والتي أقيمت في مبنى المدرسة وتم استلامها من قبل الأستاذ أنور يوسف مدير المدرسة .

هذا وحضر الحفل الختامي كلا من :

الأخ معد محمد مسئول قسم المشاريع والتنمية في مؤسسة النقيب التنموية الخيرية ، ومدربي الدورة الأستاذ عبدالله السلامي والأستاذ بكيل جباري ، ومنسق الدورة في يهر الأخ احمد سيف وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية في المنطقة .

#مؤسسة_النقيب_التنموية_الخيرية

#نتعاون_معا

التنمية البشرية