الأخبار

اختتام دورة نهج القراءة المبكرة لمعلمي الصفوف (1 - 3 ) من المرحلة الابتدائية بمديرية يهر - محافظة لحج.


اُختتمت صباح اليوم الخميس الموافق 2021/8/26م م الدورة التدريبية " نهج القراءة المبكرة " لمعلمي الصفوف من (1- 3 ) من المرحلة الابتدائية في مديرية يهر - محافظة لحج بدعم وتمويل من مؤسسة النقيب التنموية الخيرية.
وجرى خلال الحفل الذي أقيم في ثانوية ش/سعيد عبدالمحسن..... وحضره عدد من مسؤولي السلطة المحلية ومدير مكتب التربية إضافة إلى عدد من المعلمين والتربويين في المديرية.
حيث بدأ الحفل بكلمه لمدير مكتب التربية والتعليم - يهر رحب فيها بالحاضرين جميعاً ، ثم وضح أهمية إقامة مثل هذه الدورات التي من شأنها الرفع من كفاءة المعلمين مما يساهم في تطوير العملية التعليمية والدفع بها إلى الأمام ، كما قدم الشكر لمؤسسة النقيب التنموية الخيرية على دعمها السخي ورعايتها لهذه الدورة واسهاماتها الكبيرة في مجال التعليم وغيره فهي السباقة دوماً في مثل هذه المحافل.
وخلال الحفل قدمت مؤسسة النقيب التنموية الخيرية شهادة شكر وعرفان للأستاذ القدير صالح عفيف نظير جهوده المبذولة في تنسيق ونجاح هذه الدورات.
وفي ختام الحفل قام مدير مكتب التربية والتعليم وممثلو مؤسسة النقيب التنموية الخيرية بتوزيع الشهادات على المتدربين والذين بلغ عددهم ٨٣ متدرب ومتدربة.
#مؤسسة_النقيب_التنموية_الخيرية
#نتعاون_معاً

الشؤون التعليمية