الأخبار

تجهيز بنك الدم في قسم الأورام بمستشفى الصداقة التعليمي


مؤسسة النقيب التنموية الخيرية تساهم في تجهيز بنك الدم في قسم الأورام بمستشفى الصداقة التعليمي

بالتعاون مع فاعلي الخير قامت مؤسسة النقيب التنموية الخيرية بتجهيز بنك الدم في قسم الأورام بمستشفى الصداقة التعليمي في محافظة عدن.
القسم كان قد رفع للمؤسسة حاجات بنك الدم اللازمة؛ ليعود للعمل من جديد في قسم يعد من أكثر الأقسام احتياجا للدم، فسارعت مؤسسة النقيب التنموية الخيرية إلى الاستجابة فورا، والمسارعة في بدء العمل.
مؤسسة النقيب سعت بكل جهودها واستكملت كافة التجهيزات التي يحتاجها بنك الدم في القسم بالإضافة إلى تجهيز غرفة التموين الدوائي وغرفة الإرشيف الخاصة بملفات المرضى؛ لتكون مستعدة لتقديم خدمات مناسبة للمرضى.
لقد شكل التجهيز تحدياً أمام مؤسسة النقيب التنموية الخيرية التي ظلت في سباق مع الزمن؛ ساعية إلى الإنجاز في أقرب وقت ممكن؛ ليعود المركز إلى استقبال الحالات المرضية، وهذا ما تم لها بفضل الله تعالى.
حفل افتتاح بنك الدم بالمركز الوطني لعلاج الأورام في مستشفى الصداقة التعليمي العام أقيم صباح اليوم الثلاثاء الموافق ١٤ يوليو ٢٠٢٠م.
خلال الحفل الذي حضره الدكتور علي الوليدي وكيل وزارة الصحة والدكتور سالم الشبحي رئيس الصحة والبيئة بالجمعية العمومية للمجلس الانتقالي الجنوبي والدكتور جمال عبدالحميد العلوي مدير عام البرنامج الوطني لمكافحة السرطان والدكتورة كفاية الجازعي مديرة مستشفى الصداقة والدكتور محمد مجاهد مسعود مدير المركز الوطني لعلاج الأورام والدكتور أحمد الحميدي نائب مدير المركز وعدد من الشخصيات الهامة والعاملين في المركز.
بعد قص شريط الافتتاح تم الاطلاع على مستوى الاستعداد والخدمات التي سيقدمها بنك الدم خلال الفترة القادمة والاستماع لشرح مفصل عن كيفية العمل فيه.
وفي ختام الحفل جرى تكريم مؤسسة النقيب التنموية الخيرية صاحبة الدور الأكبر في تجهيز بنك الدم، والمساهم الفاعل في استمرار عمله ، حيث أشاد الحاضرون بالدور الكبير الذي لعبته المؤسسة في تجهيز بنك الدم، ولا تزال المؤسسة تدعم بشكل مستمر مستشفى الصداقة بشكل عام والمركز الوطني لعلاج الأورام بشكل خاص ومنذ فترة طويلة.
كما اطلع الأخ سقراط صالح المدير التنفيذي لمؤسسة النقيب التنموية الخيرية والأخ معد محمد مسئول المشاريع في المؤسسة على مستوى الإنجاز الذي تحقق في العمل بموجب الاتفاقية التي وقعت في وقت سابق ، حيث أشاد الجميع بدقة العمل، وسرعة الإنجاز.
#مؤسسة_النقيب_التنموية_الخيرية
#نتعاون_معا

المشاريع الإنشائية والإنمائية